choose your color

قام المعهد المصرفي الفلسطيني بتقديم برنامج تدريبي بعنوان “استراتيجيات الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء”

blog image

قام المعهد المصرفي الفلسطيني بتقديم برنامج تدريبي بعنوان “استراتيجيات الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء”

رام الله – فلسطين
قام المعهد المصرفي الفلسطيني بتقديم برنامج تدريبي بعنوان “استراتيجيات الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء” بحضور مجموعة من مدراء الفروع في البنك الاسلامي الفلسطيني. حيث قدم البرنامج الخبير الدولي الأستاذ ليث العلمي.
ويأتي هذا البرنامج استكمالا لرؤية المعهد المصرفي الفلسطيني في استقطاب المدربين والخبراء الدوليين لتقديم برامج وتدريبات نوعية لكوادر القطاع المصرفي وتعميم التجارب الدولية في المجال المالي والمصرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *