المدرب: أ.أكرم دشت
الأهداف العامة:
تعريف المشاركين بالخدمات والمنتجات الالكترونية مثل الانترنت البنكي، الصرافات الالية.
المحتويات الرئيسية:
- لمحة عن الخدمات المصرفية في القطاع المصرفي
- الى اين تتجه الخدمات المصرفية
- نشأة وتطور الخدمات المصرفية الالكترونية
- أهداف وفوائد الخدمات المصرفية الالكترونية
- محاذير ومعيقات الخدمات المصرفية الالكترونية
- خدمات الصراف الآلي
- الخدمات المصرفية عبر الهاتف والبنك الناطق
- الخدمات المصرفية عبر الانترنت
- الخدمات المصرفية عبر الاجهزة الخلوية
- Credit and Debit Cards
الفئة المستهدفة : موظفوا خدمة العملاء والجمهور وموظفوا الفروع بشكل عام بالاضافة الى كافة الموظفين الذين يتطلب عملهم التعامل مع الخدمات الالكترونية من ادارة وتسويق و غيرهم.
عدد الساعات : 12 ساعة تدريبية .
تاريخ الانعقاد : من الاحد الى الاربعاء 14-17/07/2024
وقت الانعقاد : 17:30 – 20:30
مكان الانعقاد : زووم
الرسوم: ( 120$) للمشارك الواحد من المؤسسات الأعضاء، و ( 140$) للمشارك الواحد من المؤسسات غير الأعضاء.
عن المدرب
مسؤول الخدمات الالكترونية يعمل في بنك القدس، لديه خبرة عملية في التدريب على مواضيع الخدمات والمنتجات الالكترونية، وحاصل على شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب.