choose your color

المعهد المصرفي الفلسطيني يعقد باكورة من البرامج التدريبية المتخصصة في خدمة العملاء والتميز المؤسسي

blog image

المعهد المصرفي الفلسطيني يعقد باكورة من البرامج التدريبية المتخصصة في خدمة العملاء والتميز المؤسسي

عقد المعهد المصرفي الفلسطيني خلال شهر آب 2025 مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة في مقره بمدينة رام الله بمشاركة نخبة من موظفي القطاع المصرفي من عدة محافظات بالتعاون مع المدرب الدولي الأستاذ ليث العلمي، وذلك ضمن سعيه المستمر لتطوير الكوادر المصرفية والمالية وتزويدها بالمهارات اللازمة للتميز في بيئة العمل الحديثة.

وشملت برنامج مهارات التميز المهني في بيئة العمل والذي يهدف إلى تنمية قدرات المشاركين في إدارة الوقت والتواصل الفعّال، وتعزيز التفكير المهني تحت الضغط .

وبرنامج “التميز في تجربة العميل: من الخدمة إلى الولاء” والذي أكد على أهمية الإنتقال من تقديم الخدمة إلى بناء تجربة متكاملة تعزز رضى العملاء وولائهم، مع التركيز على مهارات التفاعل الإنساني والذكاء العاطفي، أما برنامج “المهارات الاحترافية لموظفي مراكز الإتصال” فقد سلّط الضوء على الدور المحوري لمراكز الإتصال في تمثيل صورة المؤسسة، وكيفية تقديم خدمة إستثنائية من خلال مهارات الإتصال، إدارة الغضب، وفن التعامل مع الشكاوى.

افتتح البرامج الدكتور أكرم حمدان/ مدير عام المعهد، حيث أكد في كلمته على أهمية الإستثمار في التدريب النوعّي الذي يسهم في بناء الكفاءات وتعزيز قدرات الموظفين في مختلف مواقعهم، مشيراً إلى التزام المعهد الدائم بتقديم محتوى تدريبي عالي الجودة يواكب المستجدات في سوق العمل.

وعبّر أ. العلمي عن شكره لإدارة المعهد على التنظيم والدعم، مشيدًا بتفاعل المشاركين وثراء خبراتهم، مما أضفى قيمة مضافة على البرامج التدريبية.

ومن الجدير بالذكر أن المعهد يولي اهتماماً بالغاً بتطوير مهارات الموظفين في مجال خدمة العملاء والتميّز المؤسسي، من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة ومواكبة لأفضل الممارسات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *